أسعار فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة



أسعار الفلل في العاصمة الإدارية 2021. هو ما يبحث عنه عشاق الحياة المرفهة والفاخرة. حيث أصبح عدد كبير من الأشخاص يتجه للسكن في العاصمة الإدارية الجديدة. وذلك لما تحتويها من خدمات ومميزات لن تتواجد في أي مكان آخر. فضلًا عن الحياة الهادئة وسط المساحات الخضراء وحصول السكان على أكبر قدر من الخصوصية. في هذا المقال نرصد لكم أسعار فيلات العاصمة الجديدة 2021 وأهم المشروعات السكنية لحجز وحدتك فورًا.





تضم العاصمة الإدارية الجديدة أفخم وأرقى الأحياء السكنية التي تضم فيلات بـ مساحات متنوعة ترضي كافة احتياجات الأذواق حيث تبدأ مساحة فلل العاصمة الإدارية من 280 متر وصولًا إلى 950 متر مربع. كذلك تتميز دائمًا بتصميماتها الفاخرة والراقية للغاية التي تمنح السكان شعور بالتميز.



كما تعتبر أسعار الفيلات في العاصمة الإدارية 2021 مثالية للغاية مقارنة بالخدمات والرفاهية التي يحصل عليها. حيث عادًة ما يبدأ عدد الغرف داخل الفلل من 4 غرف. كذلك تتضمن على جراج خاص وحديقة توفر إطلالات مميزة للسكان. أما عن سعر المتر يأتي بمتوسط 8 آلاف جنيه مصري.



كذلك يمكنك اختيار السكن في تاون هاوس العاصمة الإدارية حيث يأتي بمساحات أقل نسبيًا من الفلل المستقلة ومرفق معه حديقة تختلف مساحتها من مشروع لآخر.



فلل العاصمة الادارية الجديدة على موقع هومز إيجي 2021:
العاصمة الإدارية هي إحدى أهم المشاريع التي أطلقتها الحكومة لتحقيق العديد من الأهداف التنموية والتي تتمثل في تقليل الفجوة بين العرض والطلب وخلق فرص عديدة للاسكان وكذلك توفير حياة مميزة للأفراد من مختلف الطبقات الاجتماعية وبأقل التكاليف. كما تهدف العاصمة الإدارية إلى توفير فرص عمل كثيرة للشباب في كافة المجالات. ومن المخطط أن تكون العاصمة الإدارية مقرا للبرلمان، والسفارات الأجنبية، والوزارات الرئيسية، والدبلوماسيين، ورجال الأعمال، وكبار الدولة نظرا لأنه سيتم تخصيص مباني للرئاسة، ومجلس الوزراء، ومقرات للشركات العالمية والفنادق. ولذلك ارتفع الطلب على فلل العاصمة الادارية الجديدة للبيع. وللعاصمة الجديدة العديد من المميزات والتي تتمثل في موقعها الاستراتيجي على حدود مدينة بدر ما بين طريقي القاهرة العين السخنة والقاهرة السويس، وعلى بعد 60 كم عن مناطق وسط القاهرة والعين السخنة. ويتضمن الحي الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدينة الطبية، والحديقة المركزية، والمدينة الرياضية، والمدينة الذكية، ومركز للمؤتمرات، ومدينة المعارض وغيرها. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار.



مميزات و اسعار الفلل في العاصمة الجديدة:



العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة عالمية على أرض مصر ومستقبل مصر القادم، فهي تنفرد بالعديد من المميزات والتي تتمثل في موقعها الاستراتيجي كما ذكرنا سابقا ومساحتها الواسعة التي تعادل مساحة سنغافورة بالإضافة إلى التخطيط الجيد واحتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد. ويضم الحي السكني وحدات سكنية تتنوع ما بين شقق وفيلات وتاون هاوس وغيرها. وتعتبر بيوت للبيع في العاصمة الادارية الجديدة من أكثر الاختيارات الشائعة بين أبناء الطبقة الأرستقراطية هناك وذلك بفضل مساحاتها الواسعة لتناسب العائلات الكبيرة وتصميماتها الداخلية المميزة واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة. علاوة على ذلك، تضم تلك الفيلات العديد من المرافق الاستثنائية لتوفير حياة عصرية مميزة للأفراد والتي تتمثل في الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، وحمامات السباحة، والشرفات، والحدائق الخاصة، وغرف الملابس، وغرف النوم الرئيسية وغيرها. وتعتبر أسعار فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 8.000.000 جنيها. وتتنوع الفيلات هناك بشكل عام من حيث الموقع، والتصميم، والمساحات، والأسعار ويختلف إقبال المشترين هناك وفقا للمميزات التي تختص بها كل فيلا بالإضافة إلى أذواقهم واحتياجاتهم المختلفة. وفيما يلي، سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فلل للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط.



وانتشرت في الآونة الأخيرة فكرة انتقال الأفراد للمجمعات السكنية الحديثة للابتعاد عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة و المسبب للضغط النفسي والمشاكل الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم واضطرابات النوم والإجهاد وغيرها. كما أن تلك الكمبوندات تتميز بانتشار المساحات الخضراء والحدائق في كافة أرجائها لتوفير حياة صحية للأفراد. ويعتبر كمبوند ميدتاون من أكثر الكمبوندات المميزة والتي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير من الباحثين عن عقارات العاصمة الادارية الجديدة للبيع. ميدتاون هو أول مشروع فيلات بالعاصمة الادارية وينفرد بالعديد من المميزات مثل موقعه الاستراتيجي على طريق السويس وبالقرب من أرض المعارض والحديقة المركزية، وفندق الماسة، والنهر الأخضر، والكنيسة، والمسجد بالإضافة إلى تصميمه الهندسي الرائع وفقا لأحدث وأرقى المعايير الهندسية العالمية. ويضم الكمبوند خدمات لا حصر لها، فهو يحتوي على أول مول تجاري بالعاصمة الادارية ويضم 120 محل تجاري بالاضافة الى مجمع يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات. ويبدأ سعر فلل للبيع في ميد تاون العاصمة الادارية الجديدة6.000.000جنيها. ومن أهم ما يميز تلك الفيلات أنها مقدمة من قبل شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري وهي إحدى الشركات التي تقدم أنظمة دفع مميزة للأفراد حيث يمكن للفرد دفع 10% مقدم وتقسيط المبلغ على مدار 6 سنوات بدون فوائد على أن يكون الاستلام بعد 3 سنوات من تاريخ الدفع. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في البوسكو العاصمة الجديدةحيث يعد المشروع من أحدث المشاريع الاستثمارية بالعاصمة الادارية، كما أنه ينفرد باحتوائه على العديد من الخدمات المميزة والتي تتمثل في الكلوب هاوس، والنادي الرياضي، ومراكز اجتماعية، ومنطقة تجارية بالإضافة إلى سنترال بارك ليتمتع الأفراد بالمساحات الخضراء والطبيعة الخلابة وكذلك الهدوء والخصوصية. ومن أهم ما يميز هذا المشروع احتوائه على أقل سعر للمتر بالعاصمة الادارية الجديدة. ولذلك فهو يعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار.
وأخيرا، إذا كنت ترغب في الحجز في العاصمة الادارية الجديدة، فكل ما عليك فعله هو الدخول الى موقعنا - هومز - والنقر على "كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة"، وستجد قائمة بأفضل تلك الفلل و بمختلف أنواعها في كمبوندات العاصمة الإدارية من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة بمصر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *